شركة رش مبيدات بالبطحاء

شركة رش مبيدات بالبطحاء 

اذا وجدت العديد من الحشرات بدأت تتكاثر فى منزلك ؛ فاعلم انك تواجه خطر كبير ؛ فالحشرات تسبب العديد من المخاطر الصحية الكبيرة على الأفراد ؛ فمخاطر الحشرات ليست مخاطر يسيرة تماما ؛ بل أنها حشرات خطيرة تنقل العدوى والأمراض الى الانسان وقد تؤدى الى وفاه الانسان ؛ من الأن لا تشعر بالقلق ؛ فبين يديك أهم شركة رش مبيدات بالبطحاء استطاعت أن تعتمد على أفضل الخبراء للتخلص من الحشرات بسرعه وبكفاءة متميزة ؛اعتمادا على متخصصين كل شغلهم الشاغل هو تقديم الخدمات بأفضل الامكانيات وأعلى الخبرات .

رش مبيدات 17

كيف تستدل على وجود الحشرات فى منزلك ؟

أولا: بالنسبة للنمل

يعتبر النمل من أكثر الحشرات التى تتكاثر بشكل كبير ؛ فيمكن أن تجد أن هناك اكثر من مائه نمله منتشرة حول قطعه سكر؛ يتميز النمل بأنه حشرة جماعيه ؛ فهى تفضل البقاء مع مجموعات كبيرة ؛ بالاضافه الى ذلك فان النمل استطاع أن يفوق ترتيب الانسان فى الحياه ؛ فالنمل مقسم الى جزء مكلف بأشكال التغذية ؛ وجزء أخر مسؤول عن الحمايه ؛ وجزء أخر من النمل مسؤول عن البحث عن الطعام ؛ وجزء مسؤول عن تخزينه .

ولكى تستدل على وجود النمل سوف تجد مجموعه من بقايا الخشب يشبه النشارة جوانب الحائط ؛ وقد تجد مجموعه من الرمال التى خرجت نتيجة لاختراق النمل للحائط ؛ كما ينتشر النمل فى الأماكن الأكثر رطوبة وبجانب المياه وخاصه الصنابير سواء داخل الحمامات أو المطابخ ؛ كما ينتشر النمل على القمامة وبقايا الانسان من الأطعمة .

ثانيا: بالنسبة للصراصير

تعتبر الصراصير من الحشرات الضارة التى تنشر الطفليات والبكتريا والديدان فى كل مكان تتواجد فيه ؛تترك الصراصير خلفها روث اسود اللون ؛ هذا الروث لابد من ازالتها تماما ؛ فقد يكون السبب فى انتشار المزيد من الصراصير ؛ كما أن الصراصير لها أشكال وأنواع مختلفه ؛ فهى حشرة من الحشرات الطائرة أو الزاحفه ؛ كما أن الصراصير يمكن أن يكون لها أنواع عديدة مثل الصراصير الالمانية والصراصير الاستراليه بالاضافه الى الصراصير الشرقيه ؛ وأضافت العديد من الدراسات أن الصراصير الألمانية من الأنواع التى صعب أن يؤثر عليها أى شكل من المبيدات ؛ فمهما تم الاعتماد على مبيدات ذات تركيز قوى لا تؤثر فى هذه النوعيه من الصراصير .

قد تجد الصراصير فى مجموعه من الجحور الأرضية ؛ فهى تبنى هذه الجحور من أجل البقاء والخروج من موسم الى موسم أخر ؛ بالاضافه الى ذلك فان الصراصير تتواجد فى الأماكن الرطبة أيضا وتنتشر فى المطابخ والحمامات وبجانب الصنابير والقمامة ؛ فهى تتغذى على بقايا أطعمة الانسان .

 ثالثا : بالنسبة للفئران

تعتبر الفئران من الحشرات التى تسبب الكثير من المخاطر ؛ فاذا أردت الاستدلال على وجود الفئران ؛ فقد تجد بقايا الروث الخاص بالفئران وأيضا تجد أن هناك أجزاء من الأثاث الخاص بك تعرضت للتلف أو التأكل ؛ فالصراصير تتغذى على كل ما فى المنزل وتقوم بالتهامه ؛ مثل قطع الاثاث المختلفه من ستائر وسجاد وموكيت ومفروشات وغيرها من الأجزاء الأخرى ؛ كما أن الفئران قد تصدر صوتا صغيرا للغايه مثل الصفارة يمكن سماعه والاحساس بوجود فأر فى المكان .

كيفيه التخلص من الفئران ؟

هناك العديد من الأشكال والطرق الحديثة للتخلص من الفئران مهما بلغت أحجامها المختلفه:

-الاعتماد على المصايد الالكترونية

تعتبر المصايد الالكترونية من المصائد التى انتشرت مدى أهميتها فى التخلص من الفئران سريعا والتخلص منها تماما ؛فهذه المصايد تتميز بكفائتها المتميزة؛ فعند قرب الفئران من هذه المصايد يتم الاغلاق عليها سريعا باحكام شديد ؛ ومن ثم يتم وضع مجموعه من المبيدات للتخلص منها سريعا .

-الاعتماد على مجموعه من الاصقات

تعتمد الشركة على مجموعه من الاصقات التى بمجرد أن يتم يلتصق بها الفأر لن يستطيع الحركة مرة أخرى ؛ومن هنا يتم التخلص منها بسرعه كبيرة.

-الاعتماد على جهاز الصفير الالكترونى

ومن خلال هذا الجهاز يتم الاعتماد على مجموعه من الذبذبات الكهربائية الالكترونية التى بمجرد أن يستمع اليها الفأر تعمل على ازعاجه تماما ؛فيخرج من المكان الذى يتواجد داخله سريعا ؛ ويتم التخلص منه نهائيا.

للمزيد من التميز زورا صفحاتنا عبر :

شركة رش مبيدات بعرقه , شركة رش مبيدات بالمعذر ,شركة رش مبيدات بالحائر.

Comments are closed.